الإعلان
زيادة إمكانية التعرّف والمبيعات على Amazon من خلال الإعلانات
هل كنت تعلم أن الإعلانات المدعومة يمكن أن تساعدك في زيادة إمكانية التعرّف والوصول إلى المزيد من المتسوقين وزيادة مبيعاتك؟
لفترة محدودة فقط، تتوفر الحسابات الاحترافية الآن بدون رسوم اشتراك شهرية
حقق أهداف نشاطك التجاري
اجعل العملاء يستكشفوا منتجاتك
يوفر الإعلان تعزيزًا لإمكانية التعرّف على ماركتك ومنتجاتك. تظهر الإعلانات في مواضع ظهور عالية الوضوح، ضمن نتائج التسوق، أو على صفحات تفاصيل المنتج.
زيادة المبيعات
يأتي العديد من المتسوقين إلى Amazon وهم على استعداد للشراء. يمكن أن تساعدك الإعلانات في الوصول إلى العملاء الذين يبحثون عن منتجات مثل منتجاتك.
تحكم في التكاليف
ادفع فقط مقابل النقرات التي تحصل عليها إعلاناتك. تعمل تقارير الحملة على تتبع الإنفاق على الإعلانات والأداء، حتى تتمكن من معرفة العناصر الناجحة وضبط حملاتك.
تمثل Amazon Advertising جزءًا أساسيًا من استراتيجية النمو الخاصة بنا.مايك ريفIndigo Jamm
حلول الإعلانات مع الإعلانات المدعومة
ابدأ في استخدام الإعلانات المدعومة لمساعدتك على تحقيق أهدافك
المنتجات المدعومة
المنتجات المدعومة هي إعلانات لقوائم المنتجات الفردية على Amazon. تظهر داخل صفحات نتائج التسوق وعلى صفحات تفاصيل المنتج.
يمكن أن تساعدك المنتجات المدعومة في الوصول إلى المتسوقين ذوي النوايا العالية الذين يبحثون بنشاط عن المنتجات ذات الصلة بمنتجاتهم.
إعلانات الماركات المدعومة
تعرض إعلانات الماركات المدعومة ماركتك ومجموعة منتجاتك. من خلال عرض شعار ماركتك وعنوان مخصص ومجموعة مختارة من منتجاتك، تظهر هذه الإعلانات في صفحات نتائج التسوق، مما يساعد على تحفيز المبيعات والتعرّف على المنتج.
تمنحك إعلانات الماركات المدعومة الفرصة لتنمية الاهتمام بسرعة بماركتك ومجموعة المنتجات من المتسوقين الذين أعربوا عن اهتمامهم بمنتجات مماثلة.
Stores
المتاجر
المتاجر هي وجهات تسوق مخصصة متعددة الصفحات على Amazon للماركات الفردية التي تتيح لك عرض قصة ماركتك وعرض منتجك. لا تتطلب أي خبرة في استخدام الموقع الإلكتروني وهي مجانية.
باستخدام المتاجر، يمكنك الاختيار من بين مجموعة غنية من قوالب المحتوى واللوحات سهلة الإنشاء، وإعادة ترتيبها بوظيفة السحب والإفلات السهلة، وإنشاء موقع إلكتروني ذو مظهر احترافي دون أي مهارات في البرمجة أو التصميم.
هل أنت مستعد لبدء الإعلان؟ إليك الطريقة العمل
الخطوة 1
قم بتسجيل الدخول إلى Seller Central. إذا كنت جديدًا في البيع على Amazon، قم بالتسجيل الآن
انقر فوق علامة التبويب «الإعلان»، ثم اتبع المطالبة لبدء الإعلان. اختر نوع حملتك واتبع الخطوات لإنشاء حملتك. إذا كنت مالكًا لماركة وترغب في إنشاء متجر، فانقر فوق علامة التبويب "المتاجر" واتبع الخطوات لإنشاء صفحتك الأولى.
الخطوة 2
أنشئ حملتك
يمكن أن يستغرق إنشاء حملة 5 دقائق. لإنشاء حملة منتجات مدعومة، اختر المنتجات التي تريد الإعلان عنها، واختر بين الاستهداف التلقائي واليدوي وحدد المبلغ الذي تريد دفعه لكل نقرة. بالنسبة لإعلان الماركات المدعومة، اختر ما لا يقل عن 3 منتجات تريد الإعلان عنها، وأضف شعارك وعنوانًا مخصصًا، وحدد الكلمات الرئيسية التي يجب استهدافها ومقدار ما تريد إنفاقه. بالنسبة لـ المتاجر، استخدم نماذج تم إنشاؤها مسبقًا، ولوحات تتيح سحب العناصر وإفلاتها بكل سهولة، وعناصر واجهة عرض ديناميكية لإنشاء متجرك المخصص مجانًا.
الخطوة 3
الوصول إلى المزيد من المتسوقين باستخدام الإعلانات المدعومة
يتم طرح إعلانات المنتجات المدعومة على الفور، في حين تخضع إعلانات الماركات المدعومة والمتاجر للتقييم والإشراف. بناءً على الملاءمة وعرض السعر، يتم عرض الإعلانات للعملاء في مواضع ظهور عالية الوضوح ضمن نتائج التسوق وعلى صفحات تفاصيل المنتج.
عندما ينقر المتسوقون على إعلانات المنتجات المدعومة، يتم توجيههم إلى صفحة تفاصيل المنتج. تنقل إعلان إعلانات الماركات المدعومة المتسوقين إلى متجرك، أو إلى صفحة منتقل إليها مخصصة تعرض منتجاتك.
عندما ينقر المتسوقون على إعلانات المنتجات المدعومة، يتم توجيههم إلى صفحة تفاصيل المنتج. تنقل إعلان إعلانات الماركات المدعومة المتسوقين إلى متجرك، أو إلى صفحة منتقل إليها مخصصة تعرض منتجاتك.
الخطوة 4
تحكم في نفقاتك
تعتبر غالبية الإعلانات المدعومة حلول تكلفة لكل نقرة، مما يعني رسوم Amazon لعدد النقرات التي تتلقاها على إعلاناتك. يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد إنفاقه مقابل النقرة الواحدة، وتحديد ميزانية للحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على إعلاناتك في يوم واحد.
الخطوة 5
قياس النجاح
ستتمكن من تتبع مرات الظهور، والنقرات، ومعدل النقر للوصول، والعملاء الجدد بالنسبة للماركة، والزيارات إلى متجرك، والإنفاق على الإعلانات، والمزيد. ستساعدك هذه الرؤى على مراقبة الأداء وتحسين حملاتك.
متطلبات التحقق قبل بدء الإعلان
الحساب
يجب أن يكون لديك حساب بائع محترف نشط، ولاستخدام الماركات والمتاجر المدعومة، يجب أن تكون مسجلاً في سجل Amazon للماركات
العرض المميز
يجب أن تكون المنتجات التي تعلن عنها باستخدام إعلانات المنتجات المدعومة مؤهلة للفوز بالعرض المميز.1 سيتم عرض إعلانات الماركات المدعومة للمتسوقين بغض النظر عن الماركة التي تفوز بالعرض المميز.
المنتجات
نحن لا ندعم حاليًا منتجات البالغين والمنتجات المجددة والمنتجات المصنفة ضمن الفئات المغلقة. للحصول على قائمة كاملة بالفئات المسموح بها والفئات المحظورة، راجع سياسات قبول التصميم الإبداعي لـ المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة.
1 إذا قمت بإنشاء إعلان لقائمة منتجات غير مؤهلة لموضع ظهور العرض المميز، فلن يتم عرض إعلانك لمتسوقي Amazon. يتم وضع علامة على الإعلانات غير المؤهلة في مدير الحملة ضمن علامة التبويب «الإعلانات» في Seller Central.
الإعلان عالميًا
هل تبيع في بلدان متعددة؟ لا تقصر نفسك على الإعلان فقط في سوقك المحلي. قم ببناء نشاطك التجاري الدولي واعرض ماركتك أمام عملاء Amazon حول العالم من خلال الإعلان في جميع دولك المؤهلة.
1.
ابحث عن بلد مؤهل للإعلان فيه أدناه.
2.
. انقر فوق علم ذلك البلد لتسجيل الدخول إلى Seller Central.*
3.
انقر فوق علامة التبويب «الإعلان»، وقم بزيارة مدير الحملة وحدد «إنشاء حملة».
*التسجيل مطلوب
موارد مفيدة
دلائل نجاح المُعلن
احصل على إرشادات خطوة بخطوة حول البدء في استخدام الإعلانات المدعومة.
الندوات
انضم إلى ندوات الإعلانات المباشرة للمساعدة في تحسين حملاتك وتعلم أفضل الممارسات والاستراتيجيات الإعلانية. سيجيب متخصصو التسويق أيضًا على الأسئلة أثناء جلسات الأسئلة والأجوبة المباشرة.
الأسئلة الأكثر شيوعاً
احصل على إجابات للأسئلة الشائعة حول Amazon Advertising.
ما هي المنتجات المدعومة؟
المنتجات المدعومة هي إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية، أو المنتجات والتي تروّج لقوائم منتجاتك الفردية، وتظهر في نتائج التسوق، وصفحات تفاصيل المنتج على Amazon. لمساعدتك في طرح حملتك الأولى في دقائق، يمكنك استخدام الاستهداف التلقائي. يمكنك التحكم في المبلغ الذي تنفقه من خلال تحديد ميزانيتك واختيار قيمة عرض الأسعار لكل نقرة.
ما أهمية استخدام المنتجات المدعومة؟
يمكن أن تساعدك المنتجات المدعومة على زيادة التعرّف على منتجاتك وزيادة مبيعاتها من خلال عرض الإعلانات عندما يبحث المتسوقون عن منتجات مثل منتجاتك. لا توجد رسوم شهرية؛ أنت تدفع فقط عندما ينقر المتسوقون على إعلانك، حيث ينتقلون إلى صفحة تفاصيل المنتج حيث يتم سرد عرضك. فكّر في استخدام المنتجات المدعومة لزيادة التعرف على المنتج، والعروض الجديدة، والاختيارات الفريدة، والعروض ذات عدد مشاهدات صفحة تفاصيل المنتج المنخفضة، وسلع التصفية، والعروض الترويجية الموسمية.
ما هي إعلانات الماركات المدعومة؟
إعلانات الماركات المدعومة هي إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية تظهر في مواقع بارزة ضمن نتائج التسوق وتتميز بعنوان مخصص وشعار الماركة ومجموعة من المنتجات ضمن تصميم الإعلان الإبداعي. عندما ينقر المتسوقون على الإعلان، يتم نقلهم إلى صفحة قائمة المنتجات، أو الصفحة المنتقل إليها المخصصة، أو إلى المتجر. تتوفر إعلانات الماركات المدعومة والمتاجر للبائعين المسجلين في سجل Amazon للماركات.
ما أهمية استخدام إعلانات الماركات المدعومة؟
تساعد إعلانات الماركات المدعومة على تعزيز إمكانية التعرّف والمبيعات لماركتك ومجموعة منتجاتك من خلال الظهور في مواقع تتميز بارتفاع إمكانية التعرّف ضمن نتائج التسوق.
من يمكنه استخدام إعلانات الماركات المدعومة والمتاجر؟
إن إعلانات الماركات المدعومة والمتاجر متاحة للبائعين المحترفين المُسجلين في سجل Amazon للماركات، والمورّدين، والوكالات التي لديها عملاء يبيعون منتجات على Amazon في سنغافورة. لتسجيل ماركتك، يجب أن يكون لديك علامة تجارية مسجلة ونشطة مرسلة وتمت الموافقة عليها من Amazon. تعرّف على المزيد حول تسجيل ماركتك في سجل Amazon للماركات.
ما هي المتاجر؟
تجربة مجانية ومخصصة متعددة الصفحات تعرض ماركتك وكتالوج منتجاتك.
كيف يمكنني قياس أداء متجري؟
تتضمن لوحة معلومات رؤى المتاجر معايير مثل عدد الزوار اليوميين، وعدد مشاهدات الصفحة، والمبيعات الناتجة عن متجرك. إذا قمت بالترويج لمتجرك من خلال أنشطة تسويقية خارجية، يمكنك أيضًا إضافة علامة إلى عنوان URL لتحليل مصادر الزيارات إلى متجرك.
أين سيتم عرض إعلاناتي؟
قد يتم عرض المنتجات المدعومة أعلى نتائج التسوق، أو بجانبها، أو داخلها وعلى صفحات تفاصيل المنتج. قد تظهر الإعلانات على الكمبيوتر المكتبي والهاتف المحمول.
قد يتم عرض إعلانات الماركات المدعومة أعلى نتائج التسوق، أو بجانبها، أو ضمنها. قد تظهر الإعلانات على الكمبيوتر المكتبي والهاتف المحمول.
تظهر المتاجر على موقع Amazon الإلكتروني على الهاتف المحمول، والتطبيق، والكمبيوتر المكتبي.
قد يتم عرض إعلانات الماركات المدعومة أعلى نتائج التسوق، أو بجانبها، أو ضمنها. قد تظهر الإعلانات على الكمبيوتر المكتبي والهاتف المحمول.
تظهر المتاجر على موقع Amazon الإلكتروني على الهاتف المحمول، والتطبيق، والكمبيوتر المكتبي.
ما المنتجات غير المؤهلة للإعلانات المدعومة؟
نحن لا ندعم حاليًا منتجات البالغين والمنتجات المجددة والمنتجات المصنفة ضمن الفئات المغلقة. للحصول على قائمة كاملة بالفئات المسموح بها والفئات المحظورة، راجع سياسات قبول المستوى الإبداعي لـ المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة.
ما هي متطلبات الإعلان؟
حساب بائع محترف نشط
- بالنسبة لإعلانات الماركات المدعومة والمتاجر، التسجيل في سجل Amazon للماركات
- بالنسبة للمنتجات المدعومة، الأهلية للحصول على العرض المميز
إذا قمت بإنشاء إعلان منتجات مدعومة لقائمة منتجات غير مؤهلة للحصول على موضع ظهور ضمن عرض مميز، لن يتم عرض إعلانك أمام متسوقي Amazon. يتم وضع علامة على الإعلانات غير المؤهلة في مدير الحملة ضمن علامة التبويب "الإعلانات" في Seller Central. تظهر إعلانات الماركات المدعومة للمتسوقين بغض النظر عمن يقدم العرض المميز.
كم تبلغ تكلفة ذلك؟
المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة تعمل بنظام التكلفة لكل نقرة، مما يعني أنك تدفع فقط عندما يتم النقر على إعلانك. يمكنك اختيار ميزانيتك ومقدار ما تريد إنفاقه مقابل النقرة الواحدة.
يتم إنشاء المتجر مجانًا.
يتم إنشاء المتجر مجانًا.
ما هو العرض المميز؟
يوجد العرض المميز على صفحة تفاصيل المنتج، حيث يبدأ العملاء عملية الشراء عن طريق إضافة سلع إلى عربات التسوق الخاصة بهم. الميزة الرئيسية لموقع Amazon الإلكترونية هي أن العديد من البائعين يمكنهم تقديم نفس المنتج، لذلك يمكنك التنافس مع التجار الآخرين على العرض المميز. يجب على البائعين استيفاء المتطلبات المستندة إلى الأداء ليكونوا مؤهلين لموضع ظهور العرض المميز.
ما هي الكلمات الرئيسية وكيف تعمل؟
تُعد الكلمة الرئيسية كلمة واحدة أو مجموعة كلمات تضيفها إلى حملات المنتجات المدعومة وحملات إعلانات الماركات المدعومة. تتوافق الكلمات الرئيسية مع استعلامات التسوق التي يستخدمها العملاء للبحث عن المنتجات على Amazon وتحديد مكان ظهور إعلاناتك. لاحظ أن الكلمات الرئيسية لا تُستخدَم إلا مع المنتجات المدعومة أو إعلانات الماركات المدعومة.
ما هي إعلانات التكلفة لكل نقرة (CPC)؟
إعلانات التكلفة لكل نقرة (CPC) هو نوع من الإعلانات المدفوعة حيث يتم عرض الإعلانات مجانًا - مرات ظهور الإعلان، أو عدد المشاهدات مجانية - ولا يتم تحميل المعلن رسومًا إلا عندما ينقر العملاء على الإعلان. يتم تشغيل الإعلانات المدعومة، مثل المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة، بناءً على نموذج CPC.