سيكون متاحًا قريبًا ، ترقبوا!سيكون هذا البرنامج متاحًا قريبًا ، إذا كنت تريد أن تعرف بمجرد نشره ، يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
أنشئ متجرًا عبر الإنترنت على موقع أمازون يعرض علامتك التجارية
كيفية إنشاء واجهات متاجر مخصصة وصفحات تفاصيل المنتج على أمازون
ﻟﻣﺎﺫﺍ تبني ﻣﺗﺟﺭًا ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ؟
أمازون هو متجر شهير - مما يجعله فرصة رائعة للبائعين عبر الإنترنت. في الواقع ، باع بائعو الطرف الثالث المستقلون أكثر من مليار منتج خلال موسم عطلة 2019 وحده ، مستخدمين أمازون للوصول إلى مئات الملايين من العملاء ، وبناء علاماتهم التجارية ، وتنمية أعمالهم.
ومع ذلك ، قد يكون بدء عمل تجاري عبر الإنترنت أمرًا شاقًا بعض الشيء.
من أفضل الطرق للتميز والظهور بمظهر جيد على أمازون، بيع منتجات علامتك التجارية الخاصة. لا يمنحك ذلك الفرصة لبيع منتجك المميز فحسب ، بل قمنا أيضًا ببناء الكثير من الأدوات المجانية التي تتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت لعلامتك التجارية ، وكذلك المساعدة في حماية اسم علامتك التجارية ، وعرض بضاعتك ، والتواصل مع العملاء.
في الواقع ، يمكن للبائعين الذين يديرون علامتهم التجارية الخاصة بناء متجر على الإنترنت يبدو مختلفًا تمامًا عن تصميم أمازون النموذجي. انظر مثال متجر العلامة التجارية أدناه.
ومع ذلك ، قد يكون بدء عمل تجاري عبر الإنترنت أمرًا شاقًا بعض الشيء.
من أفضل الطرق للتميز والظهور بمظهر جيد على أمازون، بيع منتجات علامتك التجارية الخاصة. لا يمنحك ذلك الفرصة لبيع منتجك المميز فحسب ، بل قمنا أيضًا ببناء الكثير من الأدوات المجانية التي تتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت لعلامتك التجارية ، وكذلك المساعدة في حماية اسم علامتك التجارية ، وعرض بضاعتك ، والتواصل مع العملاء.
في الواقع ، يمكن للبائعين الذين يديرون علامتهم التجارية الخاصة بناء متجر على الإنترنت يبدو مختلفًا تمامًا عن تصميم أمازون النموذجي. انظر مثال متجر العلامة التجارية أدناه.
لعرض أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك وبيع علامتك التجارية على أمازون دون التقليل من أسلوبك ، ستحتاج إلى:
دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه المهام.
سجل علامتك التجارية
ﻳﺳﺎﻋﺩ سجل العلامات التجارية لدى أمازون ﻋﻠﻰ ﺣﻣﺎﻳﺔ ﺣﻘﻭﻕ ﺍﻟﻣﻠﻛﻳﺔ ﺍﻟﻔﻛﺭﻳﺔ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻙ ﻭﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻻﺳﻡ ﺍﻟﺟﻳﺩ ﻟﻌﻼﻣﺗﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ أمازون، ﺇﻥ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺷﺭﻛﺗﻙ ﺇﻟﻰ سجل العلامات التجارية لدى أمازون يصلك ﺇﻟﻰ ﺟﻣﻳﻊ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺗﻘﺎﺭﻳﺭ ﻭﺍﻟﻔﻭﺍﺋﺩ ﺍﻟﻣﺟﺎﻧﻳﺔ ﺍﻟﺗﻲ ﺗﺄﺗﻲ ﻣﻊ ﺑﻳﻊ ﻋﻼﻣﺗﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺗﺟﺭ أمازون .
ﻟﺗﺳﺟﻳﻝ ﻧﺷﺎﻁﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻱ ﻓﻲ سجل العلامات التجارية لدى أمازون ، ﺳﺗﺣﺗﺎﺝ ﺇﻟﻰ:
ﻟﺗﺳﺟﻳﻝ ﻧﺷﺎﻁﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻱ ﻓﻲ سجل العلامات التجارية لدى أمازون ، ﺳﺗﺣﺗﺎﺝ ﺇﻟﻰ:
- حساب بائع أمازون (اشترك الآن).
- علامة تجارية مسجلة نشطة في البلد الذي تريد التسجيل فيه ، أو طلب علامة تجارية معلق مقدم من خلال Amazon IP Accelerator.
- يتم عرض اسم علامتك التجارية أو شعارك بشكل بارز على منتجاتك وعبواتك.
إذا كنت تستوفي المعايير ، فإليك كيفية التسجيل في Amazon Brand Registry:
- انتقل إلى brandervices.amazon.com/eligibility وانقر على "التسجيل الآن".
- اختر السوق الخاص بالبلد الذي تريد تسجيل علامتك التجارية فيه.
- اتبع المطالبة لتسجيل الدخول إلى Seller Central.
- أكمل النموذج المختصر من خلال توفير معلومات حول عملك كما تظهر في المستندات القانونية أو طلبات العلامات التجارية.
- بعد إرسال النموذج ، سيتم توجيهك إلى صفحة سجل العلامة التجارية المرتبطة بحساب البائع الخاص بك. حدد إدارة >> تسجيل علامة تجارية
- اتبع الخطوات لتقديم التسجيل الخاص بك للمراجعة.
ستعتمد المعلومات التي تقدمها أثناء التسجيل على السوق الخاص بكل بلد حيث تريد التسجيل. في مصر ، على سبيل المثال ، تطلب Amazon Brand Registry:
- رقم تسجيل العلامة التجارية لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية المصري
- "علامات علامتك التجارية" ، والتي يمكن أن تكون كلمات / نصًا أو صورًا / تصميمات (مثل الشعار).
- فئات المنتجات التي يجب إدراج منتجات علامتك التجارية فيها (مثل الملابس والسلع الرياضية والإلكترونيات ، على سبيل المثال).
- البلدان التي يتم فيها تصنيع منتجات علامتك التجارية وتوزيعها.
تخصيص صفحات تفاصيل المنتج بمحتوى A +
بمجرد الموافقة على علامتك التجارية لسجل Amazon Brand Registry ، حان وقت الاستمتاع بالأشياء الممتعة. يفتح سجل العلامة التجارية الأدوات المجانية التي تساعدك على إدارة منتجات علامتك التجارية خلف الكواليس وإدارة قصة علامتك التجارية كما تظهر للعملاء الذين يتسوقون في متجر أمازون.
مع محتوى A+ و متاجر أمازون، يمكنك بناء تجربة علامة تجارية جميلة على أمازون. يعزز المحتوى A + قوائم المنتجات الخاصة بك ، وتتيح لك المتاجر إنشاء تجربة تسوق متعددة الصفحات داخل متجر أمازون.
مع محتوى A+ و متاجر أمازون، يمكنك بناء تجربة علامة تجارية جميلة على أمازون. يعزز المحتوى A + قوائم المنتجات الخاصة بك ، وتتيح لك المتاجر إنشاء تجربة تسوق متعددة الصفحات داخل متجر أمازون.
عندما تضيف منتجًا إلى متجر أمازون ، سيرى العملاء العرض في صفحة تفاصيل المنتج. يبدو الإصدار القياسي مثل هذا:
باستخدام A + Content ، يمكنك تحسين صفحة تفاصيل المنتج عن طريق إضافة ازدهار علامتك التجارية الخاصة لإنشاء شيء مثل هذا:
أضف محتوى A + إلى منتجات علامتك التجارية على Amazon باتباع الخطوات التالية:
- سجّل الدخول إلى البائع المركزي.
- في قائمة التنقل ، حدد الإعلان >> محتوى العلامة التجارية المحسّن
- أدخل رمز التخزين التعريفي للمنتج الذي تريد إضافة محتوى إليه. إذا قمت بإضافة محتوى على المستوى الأصلي ، فسيتم نشر القالب لكل طفل أيضًا.
- اختر من الوحدات المتاحة أو اختر من أحد القوالب المحددة مسبقًا
- اتبع التوجيهات في أعلى الصفحة: أضف صورًا تزيد من المساحة المخصصة ، أضف نصًا إلى مربعات النص المخصصة لوصف تفاصيل أو ميزات منتجك.
- قم بمعاينة الصفحة للتأكد من تحميل جميع الصور بشكل صحيح وأنها تبدو مثل صفحاتك الأخرى ذات العلامات التجارية لتزويد العملاء بتجربة متسقة مع علامتك التجارية.
- أرسل إلى أمازون. يمكن أن تستغرق المراجعة 7 أيام عمل (أطول خلال فترات الذروة) ، وسيتم تحديث حالة المحتوى على لوحة المعلومات الخاصة بك. قد يستغرق ظهور المحتوى المعتمد 24 ساعة.
- إذا لم تتم الموافقة على إرسال المحتوى الخاص بك ، فحدد "تحرير" في لوحة التحكم لتعديل الصفحة ثم إعادة التقديم. لتجنب الاضطرار إلى تعديل وإعادة إرسال المحتوى الخاص بك ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك:
- يحتوي على صور واضحة يمكن رؤيتها على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة
- خالية من الأخطاء الإملائية أو النحوية.
- لا يحتوي على تفاصيل أسعار أو ترويج محدد.
- لا تشير إلى ضمانات أو ضمانات أو خدمة العملاء أو مواقع الويب أو معلومات الاتصال
- يتوافق مع إرشادات A +
تلميحات حول كيفية استخدام ميزات A + Content:
- الجداول: استخدم جداول المقارنة لإبراز الميزات عبر جميع منتجاتك
- الجداول: استخدم جداول المقارنة لإبراز الميزات عبر خط إنتاجك.
- اللافتات: استخدم صور الشعارات لإظهار منتجاتك قيد الاستخدام. أضف شعار ومحتوى علامتك التجارية إلى جميع منتجاتك لإنشاء تجربة علامة تجارية متسقة.
- الصور: استخدم صورًا عالية الجودة بجودة احترافية تبرز ميزات المنتج أو تعرض منتجك قيد الاستخدام. إذا أضفت نص العلامة التجارية إلى صورك ، فتأكد من أنها كبيرة بما يكفي لتكون قابلة للقراءة على أجهزة الجوال.
- الحقول: استخدم الحقول النصية - بدلاً من تضمين النص في الصور - لتحسين ظهورك في نتائج البحث (SEO).
- المزج والمطابقة: تقدم وحدات المحتوى A + أكثر من 100 مجموعة من حقول الصور والنصوص. استكشفهم جميعًا للعثور على المزيج المناسب لعلامتك التجارية.
- المراجعات المتعلقة بالمنتجات : استخدم المعلومات من مراجعات العملاء والمرتجعات والتواصل لمعرفة الموضوعات التي يجب تغطيتها. معالجة معيقات الشراء. فكر في سبب عدم شراء العملاء لمنتجك وناقش هذه المخاوف مسبقًا.
- أخبر قصة: صِف مهمة علامتك التجارية وقصتها وعملية الإنتاج الفريدة. توفير معلومات مفصلة عن السمات مع بيانات محددة. استخدم صوت مفيد وغني بالمعلومات.
أنشئ متجرًا لعلامتك التجارية داخل متجر أمازون
ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻫﻭ ﻣﺗﺟﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ، ﻭﻳﻣﻛﻥ ﻟﻠﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺗﻲ ﺗﺑﻳﻊ ﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﻓﻲ ﻣﺗﺟﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﺑﻧﺎء ﻣﺗﺟﺭﻫﺎ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺩﺍﺧﻝ ﺍﻟﻣﺗﺟﺭ ﺑﺎﺳﺗﺧﺩﺍﻡ ﺃﺩﺍﺓ ﻣﺟﺎﻧﻳﺔ ﻧﺳﻣﻳﻬﺎ ... ﺃﻡ ، ﺍﻟﻣﺗﺎﺟﺭ.
ﺑﻣﺟﺭﺩ ﺇﻧﺷﺎء ﺣﺳﺎﺏ ﺑﺎﺋﻊ ﻭﺍﻟﺗﺳﺟﻳﻝ ﻓﻲ سجل العلامات التجارية لدى أمازون، ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺇﻧﺷﺎء ﻣﺗﺟﺭ ﻳﻭﻓﺭ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﺗﺟﺭﺑﺔ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﺍﻟﺻﻔﺣﺎﺕ ﻭﻏﺎﻣﺭﺓ ﺗﻘﺩﻡ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﻗﺻﺔ ﻋﻼﻣﺗﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻭﻛﺗﺎﻟﻭﺝ ﺍﻟﻣﻧﺗﺞ ﺑﺎﻟﻛﺎﻣﻝ ﻣﻥ ﺧﻼﻝ ﻭﺳﺎﺋﻁ ﻏﻧﻳﺔ ﻣﺧﺻﺻﺔ - ﻧﺻﻭﺹ ﻭﺻﻭﺭﺓ ﻭ ﻓﻳﺩﻳﻭ.
ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺃﻳﺿًﺎ ﺍﻟﺣﺻﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﻋﻧﻭﺍﻥ ﺍﻟﻭﻳﺏ Amazon.eg ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ﻻﺳﺗﺧﺩﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺣﻣﻼﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ .(amazon.eg/yourbrand) ﻓﻛﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺭ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻪ ﻋﻘﺎﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ، ﺣﻳﺙ ﻳﻣﻛﻧﻙ ﻋﺭﺽ ﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺟﺩﻳﺩﺓ ﻭﺍﻷﻓﺿﻝ ﻣﺑﻳﻌًﺎ ، ﻭﺣﺗﻰ ﺗﻘﺩﻳﻡ ﺗﻭﺻﻳﺎﺕ ﻣﺧﺻﺻﺔ ﻟﻠﻣﺗﺳﻭﻗﻳﻥ ﺍﻟﺫﻳﻥ ﻳﺯﻭﺭﻭﻥ المتجر.
ﺧﻠﻑ ﺍﻟﻛﻭﺍﻟﻳﺱ ، ﺗﻭﻓﺭ ﻟﻙ ﺍﻟﻣﺗﺎﺟﺭ ﺃﻳﺿًﺎ ﻣﻘﺎﻳﻳﺱ ﺃﺩﺍء ﺣﻭﻝ ﺍﻟﺯﻳﺎﺭﺍﺕ ﻭﻣﺻﺎﺩﺭها ﻭﺍﻟﻣﺑﻳﻌﺎﺕ ﺣﺗﻰ ﺗﺗﻣﻛﻥ ﻣﻥ ﺗﺣﺳﻳﻥ ﺍﻟﺗﺟﺭﺑﺔ. ﺑﺎﺳﺗﺧﺩﺍﻡ أدوات بناء المتجر ﻓﻲ مركز البيع، ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺇﻧﺷﺎء ﻭﺍﺟﻬﺔ ﻣﺗﺟﺭ ﻟﻠﺗﺟﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻳﺔ ﻋﻠﻰ أمازون - ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺣﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺧﺑﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺑﺭﻣﺟﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺗﺻﻣﻳﻡ. ﻳﺗﻡ ﺇﻋﺩﺍﺩ ﺍﻟﺻﻔﺣﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻳًﺎ ﻟﻣﺗﺻﻔﺣﺎﺕ الكمبيوتر ﻭالهاتف المحمول ﻭﺍﻟﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻠﻭﺣﻲ
ﺑﻣﺟﺭﺩ ﺇﻧﺷﺎء ﺣﺳﺎﺏ ﺑﺎﺋﻊ ﻭﺍﻟﺗﺳﺟﻳﻝ ﻓﻲ سجل العلامات التجارية لدى أمازون، ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺇﻧﺷﺎء ﻣﺗﺟﺭ ﻳﻭﻓﺭ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﺗﺟﺭﺑﺔ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﺍﻟﺻﻔﺣﺎﺕ ﻭﻏﺎﻣﺭﺓ ﺗﻘﺩﻡ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﻗﺻﺔ ﻋﻼﻣﺗﻙ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻭﻛﺗﺎﻟﻭﺝ ﺍﻟﻣﻧﺗﺞ ﺑﺎﻟﻛﺎﻣﻝ ﻣﻥ ﺧﻼﻝ ﻭﺳﺎﺋﻁ ﻏﻧﻳﺔ ﻣﺧﺻﺻﺔ - ﻧﺻﻭﺹ ﻭﺻﻭﺭﺓ ﻭ ﻓﻳﺩﻳﻭ.
ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺃﻳﺿًﺎ ﺍﻟﺣﺻﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﻋﻧﻭﺍﻥ ﺍﻟﻭﻳﺏ Amazon.eg ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ﻻﺳﺗﺧﺩﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺣﻣﻼﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ .(amazon.eg/yourbrand) ﻓﻛﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺭ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻪ ﻋﻘﺎﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ، ﺣﻳﺙ ﻳﻣﻛﻧﻙ ﻋﺭﺽ ﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺟﺩﻳﺩﺓ ﻭﺍﻷﻓﺿﻝ ﻣﺑﻳﻌًﺎ ، ﻭﺣﺗﻰ ﺗﻘﺩﻳﻡ ﺗﻭﺻﻳﺎﺕ ﻣﺧﺻﺻﺔ ﻟﻠﻣﺗﺳﻭﻗﻳﻥ ﺍﻟﺫﻳﻥ ﻳﺯﻭﺭﻭﻥ المتجر.
ﺧﻠﻑ ﺍﻟﻛﻭﺍﻟﻳﺱ ، ﺗﻭﻓﺭ ﻟﻙ ﺍﻟﻣﺗﺎﺟﺭ ﺃﻳﺿًﺎ ﻣﻘﺎﻳﻳﺱ ﺃﺩﺍء ﺣﻭﻝ ﺍﻟﺯﻳﺎﺭﺍﺕ ﻭﻣﺻﺎﺩﺭها ﻭﺍﻟﻣﺑﻳﻌﺎﺕ ﺣﺗﻰ ﺗﺗﻣﻛﻥ ﻣﻥ ﺗﺣﺳﻳﻥ ﺍﻟﺗﺟﺭﺑﺔ. ﺑﺎﺳﺗﺧﺩﺍﻡ أدوات بناء المتجر ﻓﻲ مركز البيع، ﻳﻣﻛﻧﻙ ﺇﻧﺷﺎء ﻭﺍﺟﻬﺔ ﻣﺗﺟﺭ ﻟﻠﺗﺟﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻳﺔ ﻋﻠﻰ أمازون - ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺣﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺧﺑﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺑﺭﻣﺟﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺗﺻﻣﻳﻡ. ﻳﺗﻡ ﺇﻋﺩﺍﺩ ﺍﻟﺻﻔﺣﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻳًﺎ ﻟﻣﺗﺻﻔﺣﺎﺕ الكمبيوتر ﻭالهاتف المحمول ﻭﺍﻟﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻠﻭﺣﻲ
قم ببناء تجربة علامتك التجارية الخاصة باستخدام متاجر أمازون باتباع الخطوات التالية:
- قم بإنشاء حساب بائع وقم بتسجيل علامتك التجارية في Amazon Brand Registry.
- سجّل الدخول إلى البائع المركزي.
- في قائمة التنقل ، حدد المتاجر >> إدارة المتاجر
- انقر فوق الزر "إنشاء متجر".
- اختر نموذجًا لمتجرك. يتضمن كل واحد مربعات قابلة للتعديل للصور والنصوص والفيديو والمحتويات الأخرى. تتضمن خيارات النموذج ما يلي:
- شبكة المنتج - طريقة بسيطة لعرض اختيار علامتك التجارية.
- الشاشة الاسمية - قم بتضمين عرض منتج منظم مع مساحة إضافية للصور وأوصاف المنتج وعروض أسعار العملاء.
- العرض - خيار مرن للعلامات التجارية مع مجموعة واسعة من المنتجات ، ويضم مساحة كبيرة لمعلومات المنتج والمحتوى المرئي الغني.
- افتح Store Builder لإنشاء متجر على الإنترنت لعلامتك التجارية داخل متجر أمازون.
- انقر فوق مدير الصفحة وحدد "إضافة صفحة" لإضافة صفحة إلى متجرك عبر الإنترنت. أدخل اسم الصفحة ووصفها ، واختر قالب الصفحة.
- استخدم Tile Manager لإضافة محتوى إلى الصفحة وترتيبه. اجمع بين صور المنتج والنصوص والفيديو لإنشاء تجربة تفاعلية.
- اختر منتجات منتقية لعرضها في متجرك ، أو استخدم عناصر واجهة تعامل ديناميكية لملء عروض المنتجات المختلفة تلقائيًا ، مثل المنتجات أو التوصيات الأكثر مبيعًا بناءً على سلوك الزائر. تستخدم الأدوات الديناميكية بيانات أمازون مثل البحث عن الكلمات الرئيسية والمنتجات الأكثر مبيعًا و / أو سجل التوصيات لمساعدتك على تحسين وتحديث المنتجات التي تظهر في متجرك.
- استخدم نافذة المعاينة لترى كيف سيظهر متجرك لمتصفحات الكمبيوتر والجوال. انقر فوق لوحة فردية داخل الصفحة لتحريرها.
- كرر الخطوات من 5 إلى 7 لإنشاء صفحات متعددة في متجرك حسب الحاجة لعرض الميزات المختلفة ، وفئات المنتجات ، وكبار البائعين ، وما إلى ذلك. يمكن لكل صفحة الانتقال إلى صفحة مختلفة داخل متجرك ، بعمق يصل إلى ثلاثة مستويات.
- بمجرد الانتهاء من إنشاء متجرك ، انقر على "إرسال للنشر". يتضمن نشر متجرك عبر الإنترنت عملية تعديل قد تستغرق عدة أيام. راقب شريط الحالة لمراقبة التقدم. لتجنب الرفض أثناء الإشراف ، يرجى مراجعة الإرشادات الإبداعية.
- بعد أن يصبح متجرك نشطًا ، انتقل إلى Store Builder >> Insights لمعرفة مستوى أداء متجرك عبر الإنترنت. تتبع مشاهدات الصفحة والزائرين ومصادر حركة المرور والمبيعات لتحديث متجرك وتحسينه.
ﻟﻘﺩ ﺃﻧﺷﺄﺕ ﻣﺗﺟﺭﻙ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﻋﻠﻰ
أمازون ﻣﺎﺫﺍ ﺍﻵﻥ؟
ﺃﻧﺕ ﻣُﺳﺟﻝ ﻓﻲسجل العلامات التجارية لدى أمازون . ﺗﻣﺗﻠﻙ ﺃﻋﻣﺎﻝ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻳﺔ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻙ ﻭﺍﺟﻬﺔ ﻣﺗﺟﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻭﻋﻧﻭﺍﻥ ﻭﻳﺏ Amazon.eg ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ. ﺗﺣﺗﻭﻱ ﺻﻔﺣﺎﺕ ﺗﻔﺎﺻﻳﻝ ﺍﻟﻣﻧﺗﺞ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻙ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻠﻭﻣﺎﺕ ﻏﻧﻳﺔ ﻣﺿﺎﻓﺔ ﺑﻣﺣﺗﻭﻯ A+.
ﻣﺎﺫﺍ ﺑﻌﺩ؟
ﺑﻣﺟﺭﺩ ﺇﻧﺷﺎء ﻣﺗﺟﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺩﺍﺧﻝ ﻣﺗﺟﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ، ﺍﺳﺗﻔﺩ ﻣﻥ ﺍﻟﻌﺩﻳﺩ ﻣﻥ ﺃﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻲ ﻭﺍﻟﺑﺎﺋﻊ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺍﻟﺗﻲ ﺃﻧﺷﺄﻧﺎﻫﺎ ﻟﻣﺳﺎﻋﺩﺓ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻭﺻﻭﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻣﺯﻳﺩ ﻣﻥ ﺍﻟﻌﻣﻼء. ﻗﻡ ﺑﺗﻭﺟﻳﻪ ﺣﺭﻛﺔ ﺍﻟﻣﺭﻭﺭ ﺇﻟﻰ ﻣﺗﺟﺭ أمازون ﻭﻗﻭﺍﺋﻡ ﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻙ ﺑﺎﺳﺗﺧﺩﺍﻡ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺩﻋﺎﺋﻳﺔ ﻭﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺩﻋﺎﺋﻳﺔ ﻭﺍﺳﺗﺭﺍﺗﻳﺟﻳﺎﺕ ﺇﻋﻼﻧﺎﺕ أمازون ﺍﻷﺧﺭﻯ. ﺍﺳﺗﺧﺩﻡ ﻋﻧﻭﺍﻥ URL ﺍﻟﻔﺭﻳﺩ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ﻋﻠﻰ أمازون ﻓﻲ ﺣﻣﻼﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ ﺩﺍﺧﻝ ﻭﺧﺎﺭﺝ . أمازون ﺍﺳﺗﺧﺩﻡ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻣﺟﺎﻧﻳﺔ ﻓﻲ مركز البيع ﻹﺟﺭﺍء تجارب B / A ﻋﻠﻰ ﻣﺣﺗﻭﻯ ﺻﻔﺣﺔ ﺗﻔﺎﺻﻳﻝ ﺍﻟﻣﻧﺗﺞ ، ﻭﺍﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﺃﺣﺩﺍﺙ ﺍﻟﺑﺙ ﺍﻟﻣﺑﺎﺷﺭ ﺍﻟﻘﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺗﺳﻭﻕ ، ﻭﺑﻳﻊ ﺍﻟﺣﺯﻡ ﺍﻻﻓﺗﺭﺍﺿﻳﺔ ، ﻭﺍﻟﻣﺯﻳﺩ.
ﺗﻌﺭﻑ ﻋﻠﻰ 07 ﺃﺩﻭﺍﺕ ﻣﺗﺎﺣﺔ ﺣﺻﺭﻳًﺎ ﻷﺻﺣﺎﺏ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻭﺗﻌﺭّﻑ ﻋﻠﻰ ﻛﻳﻔﻳﺔ ﻗﻳﺎﻡ ﺍﻟﺑﺎﺋﻌﻳﻥ ﺍﻵﺧﺭﻳﻥ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺑﺑﻧﺎء ﻋﻼﻣﺎﺕ
ﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻧﺎﺟﺣﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻛﺟﺯء ﻣﻥ ﺍﺳﺗﺭﺍﺗﻳﺟﻳﺔ ﺃﻋﻣﺎﻝ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻳﺔ ﺍﻟﻣﺑﺎﺷﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻣﺳﺗﻬﻠﻙ.
ﻣﺎﺫﺍ ﺑﻌﺩ؟
ﺑﻣﺟﺭﺩ ﺇﻧﺷﺎء ﻣﺗﺟﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺩﺍﺧﻝ ﻣﺗﺟﺭ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ، ﺍﺳﺗﻔﺩ ﻣﻥ ﺍﻟﻌﺩﻳﺩ ﻣﻥ ﺃﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻲ ﻭﺍﻟﺑﺎﺋﻊ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺍﻟﺗﻲ ﺃﻧﺷﺄﻧﺎﻫﺎ ﻟﻣﺳﺎﻋﺩﺓ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻭﺻﻭﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻣﺯﻳﺩ ﻣﻥ ﺍﻟﻌﻣﻼء. ﻗﻡ ﺑﺗﻭﺟﻳﻪ ﺣﺭﻛﺔ ﺍﻟﻣﺭﻭﺭ ﺇﻟﻰ ﻣﺗﺟﺭ أمازون ﻭﻗﻭﺍﺋﻡ ﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻙ ﺑﺎﺳﺗﺧﺩﺍﻡ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺩﻋﺎﺋﻳﺔ ﻭﺍﻟﻣﻧﺗﺟﺎﺕ ﺍﻟﺩﻋﺎﺋﻳﺔ ﻭﺍﺳﺗﺭﺍﺗﻳﺟﻳﺎﺕ ﺇﻋﻼﻧﺎﺕ أمازون ﺍﻷﺧﺭﻯ. ﺍﺳﺗﺧﺩﻡ ﻋﻧﻭﺍﻥ URL ﺍﻟﻔﺭﻳﺩ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﻙ ﻋﻠﻰ أمازون ﻓﻲ ﺣﻣﻼﺕ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻖ ﺩﺍﺧﻝ ﻭﺧﺎﺭﺝ . أمازون ﺍﺳﺗﺧﺩﻡ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻣﺟﺎﻧﻳﺔ ﻓﻲ مركز البيع ﻹﺟﺭﺍء تجارب B / A ﻋﻠﻰ ﻣﺣﺗﻭﻯ ﺻﻔﺣﺔ ﺗﻔﺎﺻﻳﻝ ﺍﻟﻣﻧﺗﺞ ، ﻭﺍﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﺃﺣﺩﺍﺙ ﺍﻟﺑﺙ ﺍﻟﻣﺑﺎﺷﺭ ﺍﻟﻘﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺗﺳﻭﻕ ، ﻭﺑﻳﻊ ﺍﻟﺣﺯﻡ ﺍﻻﻓﺗﺭﺍﺿﻳﺔ ، ﻭﺍﻟﻣﺯﻳﺩ.
ﺗﻌﺭﻑ ﻋﻠﻰ 07 ﺃﺩﻭﺍﺕ ﻣﺗﺎﺣﺔ ﺣﺻﺭﻳًﺎ ﻷﺻﺣﺎﺏ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻭﺗﻌﺭّﻑ ﻋﻠﻰ ﻛﻳﻔﻳﺔ ﻗﻳﺎﻡ ﺍﻟﺑﺎﺋﻌﻳﻥ ﺍﻵﺧﺭﻳﻥ ﻋﺑﺭ ﺍﻹﻧﺗﺭﻧﺕ ﺑﺑﻧﺎء ﻋﻼﻣﺎﺕ
ﺗﺟﺎﺭﻳﺔ ﻧﺎﺟﺣﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻛﺟﺯء ﻣﻥ ﺍﺳﺗﺭﺍﺗﻳﺟﻳﺔ ﺃﻋﻣﺎﻝ ﺍﻟﺗﺟﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻛﺗﺭﻭﻧﻳﺔ ﺍﻟﻣﺑﺎﺷﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻣﺳﺗﻬﻠﻙ.
ابدأ البيع اليوم
لفترة محدودة فقط ، أصبحت الحسابات الاحترافية متاحة الآن بدون رسوم اشتراك شهرية